نندد بمجزرة النظام السوري ضد قرية التريمسة في مدينة حماة

 

قام الجيش السوري بعملية ابادة وحشية في قرية التريمسة في محيط مدينة حماة السورية. فقد نقلت الاخبار عن قصف بالمدفعية الثقيلة والدبابات والطائرات اسفر عن مقتل اكثر من مئتين شخص مدني هم سكان قرية التريمسة ومنهم اطفال ونساء وشيوخ.

 

ان النظام السوري وخلال الانتفاضة الجماهيرية العارمة في سوريا منذ اندلاع الثورة السورية ربيع 2011 يقدم للعالم الدليل تلو الاخر على وحشيته ودمويته التي لم يستطع مجاراتها الا انظمة قليلة كالجمهورية الاسلامية الايرانية والانظمة القومية العربية ودولة اسرائيل الفاشية.

 

حزبنا يندد اشد التنديد بمجزرة التريمسة وكل المجازر ومنها مجزرة باب عمر وغيرها ويفضح اساليب النظام البعثي الحاكم في سوريا بانه يحارب مخربين او اسلاميي القاعدة وبالتالي فان من حقه قصف القرى والبلدات والاحياء السكنية وقتل مئات البشر ليرمي المشكلة على الطرف الاخر. ان هذه الوحشية والدموية غير المسبوقة هي دليل واضح على افلاس هذا النظام الفاشستي وعلى انغلاق السبل بوجهه من اجل القضاء على الثورة والرحيل عن السلطة وفسح المجال للجماهير بتحقيق ارادتها وبناء مستقبلها بايديها.

 

حزبنا يدعو الجماهير السورية الثائرة الى ادامة زخم اعتراضاتها وثورتها ويعبر عن مساندته غير المحدودة لثورة جماهير سوريا ضد النظام القومي الدكتاتوري الجاثم على صدر المجتمع في سوريا لاكثر من اربعين سنة. 

 

وفي نفس الوقت فان حزبنا ينبه الجماهير والقوى الانسانية في سوريا ومنها القوى العمالية الاشتراكية والشيوعية والعلمانية والنسوية والمساواتية الى الحذر من اعداء الثورة والذين يتربصون بها الدوائر من اجل حرفها عن مسارها التحرري واحلال القوى الاسلامية الطائفية للصعود على اكتاف الجماهير واجهاض ثورتها ليحققوا غاياتهم الخاصة بعيدا عن اماني وتطلعات الملايين من الجماهير العمالية والكادحة والثائرة في سوريا.

 

ان الثورة السورية ستحطم احد اهم اركان الاسلام السياسي في المنطقة والعالمالنظام البعثي القومي حليف جمهورية المشانق الاسلامية الايرانية وحزب الله الذين لم يجلبوا طوال العشرين سنة الماضية للجماهير في المنطقة سوى القتل والارهاب والقلق والخوف والمستقبل المجهول ولم تكن ادعائاتهم بمحاربة اسرائيل والصهيونية والصمود سوى شماعة يعلقون عليها ويبررون بها بطشهم ووحشيتهم ضد الملايين من الاحرار والعمال والنساء.

 

النصر للثورة السورية

 

الخزي للنظام السوري  ومذابحه ضد المدنيين العزل

 

الحزب الشيوعي العمالي اليساري العراقي12 تموز