نداء من منظمة اكس مسلم - المسلمين السابقين في بريطانيا

 

الاصدقاء الاعزاء

 

قد تكونوا قد سمعتم بان الملحد الاندونيسي اليكس آن قد حكم عليه بالسجن سنتين ونصف لقوله (لا يوجد اله) على صفحة الفيسبوك. ان مجلس المسلمين السابقين يدين هذا الحكم ويطالب بان يطلق سراح اليكس فورا دون اي قيود او شروط. فهو لم يفعل شيئا خطأ. ساعدونا في مناهضة حكمه بالسجن وطالبوا باطلاق سراحه بكتابة الرسائل الاحتجاجية الى السلطات الاندونيسية.

 

ان اليكس هو واحد من كثرة كثيرة.

 

فمؤخرا تم مهاجمة المدون المالديفي اسماعيل هيلاث رشيد والاعتداء عليه بوحشية لكتاباته الالمانية وصدرت فتوى قتل اسلامية ضد مؤلف موسيقى الراب شاهين نجفي بالقتل لانه  الف قطعة موسيقية راب حول الاسلام.

 

للسنوات الخمسة الماضية، فان مجلس المسلمين السابقين قد لعب دورا مهما في الدفاع عن حق حرية التعبير ومن ظمنها الحق في نقد الدين، في الوقت الذي دافع فيه عن المسلمين السابقين ومتحديا الاسلاموية وقوانين التجديف الاسلامية.

 

وقد دافعنا ايضا عن حقوق المسلمين والناس الاخرين في المساواة وحقوق المواطنة من خلال حملة (قانون واحد للجميع) والذي شرعنا به في العام 2008.

 

صدر تقرير عن النظام الاسلامي الحاكم في ايران يؤكد اهميتنا من خلال (فضح) مريم نمازي بانها ملحوظة في نشاطاتها الواسعة الانتشار ضد الاسلام والجمهورية الاسلامية وفي مجالات من قبيل الدفاع عن حقوق النساء وحقوق المهاجرين وايضا لكونها مسؤولة عن هؤلاء المتهمين بكونهم مرتدين عن الاسلام.

 

من الواضح ان مجلس المسلمين السابقين هو منظمة يجب الدفاع عنها.

 

بامكانكم مساعدتنا من خلال الاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة لتأسيسينا. ارسلوا الرسائل بمناسبة الذكرة الخامسة لولادة مجلس المسلمين السابقين على  exmuslimcouncil@gmail.com تابعوا رسائل اخرى مرسلة من تسلمية نسرين وريتشارد دوكنز ومينا احدي هنا. ساعدونا ماديا لادامة نشاطنا او/ وحضور حفل الغداء في المطعم الايطالي في لندن في 23 حزيران. ستستمعون الى البروفسور اي سي كري لنك والكاتب كيتا ساكال والفنانة الكوميدية كيت سميرثويت والطبيب المنظر لورينس كراوس ودي في ايت المخرج المسرحي لويد يوسون ومؤسس منظمة المسلمين السابقين مريم نمازي والساحر نيل ايدوردز والمغنية وكاتبة الاغاني شيلي سيكال واخرين

 

وشكرا لدعمكم لنا

للمزيد من المعلومات

الرجاء الاتصال بمريم نمازي

 

,  Maryam Namazie Spokesperson Council of Ex-Muslims of Britain BM Box 2387 London WC1N 3XX, UK Tel: +44 (0) 7719166731 exmuslimcouncil@gmail.com www.ex-muslim.org.uk